منصة جديدة بمدينة العيون بتمويل من الولايات المتحدة الأمريكية

adil
JE AUSTIN ASSOCIATES

تم اليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021، إعطاء الإنطلاقة الرسمية لأول منصة رقمية مخصصة للتسويق الترابي و تشجيع الإستثمار بمدينة العيون، من طرف مكتب الدراسات الدولي بواشنطن “JE AUSTIN ASSOCIATES”.

ويهدف هذا المشروع الممول من الولايات المتحدة الأمريكية، إلى جلب االإستثمارات في القطاعات المنتجة الرئيسية كالزراعة و التسويق، و الصيد البحري، و تربية الأحياء المائية، و الطاقات المتجددة، و السياحة، و الخدمات اللوجستيكية، وذلك عبر تسهيل فرص الشركات، و B2B، و التعاون الإقتصادي الوطني و الدولي.

وترأس هذا الحفل، كل من والي جهة العيون الساقية الحمراء عبد السلام بكيرات، والمدير الجهوي لشراكة الشرق اوسطية بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالرباط تايلور جونير، وكذلك رئيس المكتب الجهوي للإستثمار محمد جعيفر، بالإضافة إلى بعض رئساء المصالح الخارجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

الامين العام للأمم المتحدة يدخل على خط المساعدات الإنسانية الموجهة البوليساريو

لفت الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس الانتباه، في تقريره إلى مجلس الأمن حول الصحراء المغربية، إلى اختلاس البوليساريو المساعدات الإنسانية والمالية الموجهة إلى المحتجزين في مخيمات تندوف. وأبرز غوتيريس، في التقرير نفسه، أن المفوضية السامية لحقوق الإنسان قد تلقت معلومات من منظمات غير حكومية بأن جبهة البوليساريو قامت باختلاس […]