وفاة شخص بأكادير بعد ضبطه يرتكب مخالفة داخل مكتب التصويت

adil

كشف بلاغ للمديرية العامة للامن الوطني، أن شخص تم ضبطه في حالة تلبس بإرتكابه مخالفات انتخابية داخل مكتب للتصويت، قد وافته المنية زوال اليوم الأربعاء 8 شتنبر 2021، بالمستشفى الجهوي بمدينة أكادير.

وأضاف البلاغ أن الشخص المتوفي قد تم ضبطه داخل مكتب للتصويت وهو بصدد تصوير أوراق الانتخاب بواسطة الهاتف المحمول، وتوثيق عملية اقتراعه داخل المعزل، مما استدعى إشعار مصالح الأمن من أجل البحث في هذه الأفعال، قبل أن يعتريه عارض طبي على مستوى البطن أثناء نقله للمصلحة الأمنية المختصة، مما استوجب خفره للمستشفى على متن سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية.

وقد تم إيداع جثة المتوفي بالمستشفى رهن التشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة، بينما فتحت مصالح ولاية أمن أكادير بحثا قضائيا في هذه النازلة تحت إشراف النيابة العامة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذا الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

وزير الداخلية المغربي يعلن عن النتائج الأولية للعملية الإنتخابية و الأقاليم الجنوبية في عين الحدث

قال وزير الداخلية المغربي عبد الوافي لفتيت، صباح اليوم الخميس 9 شتنبر 2021، أن سير عملية التصويت جرت في ظروف عادية على صعيد كافة جهات المملكة، باستثناء بعض الحالات المعزولة جدا، والتي همت عددا محدودا من مكاتب التصويت. وكشف عبد الوافي لفتيت بأن المعلومات الواردة لدى الوزارة من مختلف عمالات […]