إجتماع بوزارة التجهيز لإطلاق التباري حول الجائزة تبلغ قيمتها 500 ألف دولار

adil

إنعقد صباح أمس الجمعة 9 يوليوز 2021 الإجتماع الأول للجنة الدائمة للجائزة الكبرى الحسن الثاني للماء برئاسة وزير التجهيز و النقل و اللوجيستك و الماء. اللجنة الدائمة تضم بالإضافة إلى رئيسها السيدة و السادة: – لويك فوشون رئيس المنتدى العالمي للماء – أحمد رضا شامي رئيس المجلس الإقتصادي و الإجتماعي و البيئي – إدريس الضحاك عضو أكاديمية المملكة المغربية و الأمين العام السابق للحكومة – نزهة الشقروني خبيرة بمركز دراسات الجنوب و وزيرة سابقة و سفيرة سابقة – روي كودينهو رئيس الجمعية البرتغالية للماء و خدمات الماء و التطهير – كي فرادان خبير في المياه و الفلاحة و المستشار الخاص لرئيس المنتدى العالمي للماء.

الإجتماع تطرق إلى عدد من القضايا التي تهم إطلاق التباري حول النسخة السابعة لهذه الجائزة المرموقة التي تبلغ قيمتها 500 ألف دولار أمريكي و المفتوحة في وجه الأشخاص و المؤسسات، و كذا موضوع الجائزة لهذه النسخة و أعضاء لجنة التحكيم. السيد الوزير أشار إلى أن الإعلان عن الفائز أو الفائزين سيكون خلال الافتتاح الرسمي للمنتدى العالمي التاسع للماء المزمع عقده في مارس من السنة المقبلة بالعاصمة السنغالية داكار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

وزارة الاوقاف و الشؤون الاسلامية تعلن عن يوم عيد الأضحى

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن بعد غد الاثنين هو فاتح شهر ذي الحجة لعام 1442، وأن عيد الأضحى المبارك سيكون هو يوم الأربعاء 21 يوليوز الجاري. وفي ما يلي نص بلاغ الوزارة : “تنهي وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية إلى علم المواطنين أنها راقبت هلال شهر ذي الحجة لعام 1442 […]