المغرب: تسجيل 86 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

OUMAIMA LEKNOUCH

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الإثنين 21 يونيو الجاري، عن تسجيل 86 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 737 526 حالة في المغرب.

وأفادت المعطيات الرسمية بأن 24 ساعة الماضية عرفت تسجيل 217 حالة شفاء إضافية ليبلغ إجمالي التعافي 898 513 ، فيما تم تسجيل 6 حالات وفاة ليرتفع العدد لـ 9244 حالة منذ ظهور الوباء في المغرب، بينما بلغ عدد المستفيدين من الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لكورونا 9 ملايين 463 ألف و 219 شخصا، وتلقى الجرعة الثانية 8 ملايين و 300 ألف و 556 مستفيدا.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

الإتحاد الإفريقي يدعوا إلى التعليق الفعلي لعضوية “الجمهورية الصحراوية المزعومة” في أقرب الآجال

دعا ثلة من الخبراء والشخصيات السياسية وأعضاء في مراكز تفكير وجامعيين وأعضاء من المجتمع المدني بغرب إفريقيا، بالعاصمة السنغالية دكار ، إلى تصحيح الانحراف القانوني والخطأ التاريخي المتمثل في قبول جبهة ” البوليساريو ” داخل منظمة الوحدة الإفريقية، ثم الابقاء عليها داخل الاتحاد الإفريقي ، بالشروع في تعليق عضويتها بشكل […]