جمعية مع المستهلكين تعقد جمعها العام لتغيير أعضاء مكتبها

OUMAIMA LEKNOUCH

عقدت جمعية مع المستهلكين يوم أمس الأربعاء، جمعها العام لتغيير بعض أعضاء المكتب من بينهم، أحمد بيوض مؤسس الجمعية وقيدومي المهتمين بالشأن الاستهلاكي بالمغرب.

وأفادت الجمعية في بلاغ لها، أنه تم خلال هذه المناسبة تقديم التقريرين الأدبي والمالي، مضيفة إلى أنه تمت الإشارة أيضا خلال هذا اللقاء إلى الدراسات التي قامت بإنجازها منذ سنة تأسيسها في 2016، المرتبطة بالمجال الإستهلاكي، من أجل الرفع من وعي المواطنين بحقوقهم وواجباتهم.

وتابعت في البلاغ نفسه، أنه تم التذكير في هذا الجمع كذلك، بالتطبيق الإلكتروني الذي أحدثته الجمعية، بهدف تسهيل عملية الولوج إلى النصوص القانونية، التي يتضمنها القانون الأساسي لحماية المستهلك 08.31.

وأردف البلاغ، أنه تم خلال هذا اللقاء، “انتخاب المكتب الجديد لجمعية مع المستهلكين، الذي أصبح يترأسه الصحفي والباحث دروز المدني، مع إدماج عناصر شابة بتكوين عال تتوفر على رغبة أكيدة لمواصلة المشوار، وإبداع طرق ملائمة في ظل الرقمنة للوصول إلى أطبر شريحة مجتمعية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

جمعية بيت الحكمة تعلن عن تأسيس هيئة جديدة

أعلنت جمعية بيت الحكمة، عن تأسيس “الهيئة المغربية من أجل المساواة بين الوالدين وحقوق الطفل”. وأفادت جمعية بيت الحكمة في بلاغ لها، “أنه تم تأسيس هذه الهيئة، حرصا على مصالح الطفل الفضلى، وإدراكا لأهمية الاستقرار الأسري في ترسيخ السلم الإجتماعي، ووفاءا للرسالة الإجتماعية التي وضعتها على عاتقها منذ تأسيسها”. وأوضحت […]