أمزازي يستقبل الفريق الوطني المدرسي المشارك في الدورة 28 للأولمبياد الإفريقية

OUMAIMA LEKNOUCH

استقبل وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي سعيد أمزازي صباح اليوم الخميس، الفريق الوطني المدرسي الذي شارك في الدورة الثامنة والعشرين للأولمبياد الإفريقية في الرياضات، إلى جانب الفرق التي شاركت في الأولمبياد العربية، والأولمبياد الفرنكوفونية، وأولمبياد آسيا، والمحيط الهادي للرياضات.

وأوضحت وزارة التربية الوطنية في بلاغ لها، أن الوزير سعيد أمزازي، قام أيضا باستقبال الأساتذة الذي يقومون بتأطير الفريق الوطني المدرسي.

وتابعت الوزارة في البلاغ ذاته، “أن بلادنا حققت نتائج باهرة في هذه المسابقات، وخاصة في الدورة الثامنة والعشرين من الأولمبياد الإفريقية في الرياضات “عن بعد”، التي احتضنتها الجمهورية التونسية، خلال يومي 23 و24 من ماي المنصرم، من طرف المجهودات المبذولة من طرف هؤلاء التلاميذ، ومن لدن الأساتذة المؤطرين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

المغرب: تسجيل 468 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس 17 يونيو الجاري، عن تسجيل 468 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 443 525 حالة في المغرب. وأفادت المعطيات الرسمية بأن 24 ساعة الماضية عرفت تسجيل 390 حالة شفاء إضافية ليبلغ إجمالي التعافي 487 512 ، […]