طلال آل الشيخ يستقيل من منصبه بالبطولة العربية

OUMAIMA LEKNOUCH

قرر طلال آل الشيخ، مدير البطولة العربية للأندية يوم أمس الثلاثاء، تقديم استقالته من منصبه، دون الكشف عن أسباب هذا القرار.

ونشر طلال آل الشيخ تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” كتب فيها، “كل الشكر والتقدير والامتنان، للأمير عبد العزيز بن تركي، على الدعم والاهتمام والتوجيه الذي حظيت بهم خلال تشرفي بالعمل تحت قيادته في الاتحاد العربي لكرة القدم، وعلى تفهم سموه لظروفي الخاصة، وكلي ثقة بأن نجاحات وتوهج الاتحاد ونشاطاته، ستستمر وتزدهر في ظل حكمة ورئاسة سموه”.

وأردف الشيخ قائلا، “كما أتقدم بالشطر والتقدير لكل من سعدت بالعمل معهم، من شخصيات عربية رياضية في مقدمتهم محمد روراوه، هاني أبو ريده، وكافة رؤساء وأعضاء الاتحادات العربية وأنديتها، كما سعدت بالعمل مع أمانة الاتحاد تحت قيادة رجاء الله السلمي، الذي كان داعما وسندا للجميع، كما أشكر مبارك الضفيان (القوي الأمين)”.

وتابع تدوينته، “كما أتقدم بالامتنان للأعزاء الأوفياء، إبراهيم الماجد، إبراهيم الضفيان، سعد الشويعر، فهد التميمي، تركي السبيت، أبو الخير، وأبو رنيم، وكافة الأخوة في أمانة الاتحاد دون استثناء”.

واختتم طلال آل الشيخ تدوينته قائلا، “كما أدين بالشكر والعرفان والوفاء لمعالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، الذي كان سببا بعد الله عز وجل في تواجدي بالاتحاد العربي في فترة صعبة، خلقت بداية قوية وجديدة للإتحاد، وكأس دوري الأبطال العرب، وكان خير المعين والموجه والقائد الملهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

المجلس الأعلى للحسابات يحدث منصة رقمية جديدة

قام مؤخرا المجلس الاعلى للحسابات، بإحداث منصة رقمية توضع رهن إشارة مختلف القطاعات الوزارية. وأوضح المجلس الأعلى للحسابات في بلاغ له، أنه تم وضع هذه المنصة، من أجل تيسير عمليات التواصل معها فيما يتعلق بتتبع التوصيات التي يصدرها. وأفاد المجلس الأعلى في البلاغ ذاته، “أن إحداث هذه المنصة يأتي حرصا […]