إطلاق منصة رقمية تهتم بالمقاولات الصغرى جدا والمتوسطة

OUMAIMA LEKNOUCH

قام كل من فيد كونسولتينغ ، المقاولة المغربية التي يشرف على إدارتها خالد الدباغ، ومانوريفا بروجيكت، الصندوق الاستثماري الفرنسي، تحت إدارة مانويل كروز مؤسس ديجيتال فيرجو، المجموعة المتخصصة في الرقميات، بإطلاق منصة رقمية تحمل اسم CRM4YOU، يهدفون من خلالها إلى مواكبة هذه المقاولات، ومساعدتها على تطوير أنشطتها في المستقبل القريب.

وأوضح CRM4YOU في بلاغ له، أنه جاءت فكرة إطلاق هذا التطبيق، انطلاقا من الوضع الذي تعيشه المقاولات الصغرى جدا، والمتوسطة بالمغرب من معيقات، وصعوبات في التحول نحو عالم الرقمنة، وتنظيم علاقاتها مع زبنائها على أكمل وجه.

يعتبر CRM4YOU تطبيقا معلوماتيا، تم إطلاقه مؤخرا بالسوق المغربي، بهدف دمقرطة التدبير الممنهج للعلاقة مع الزبناء، وأيضا من أجل جعله في متناول المقاولات جد الصغرى والمتوسطة بمختلف ربوع المملكة.

وأفادت CRM4YOU في البلاغ ذاته ، أنه تم تصميمه خصيصا ليكون مناسبا مع مختلف الحاجيات المعبر عنها من طرف مسيري هذا الصنف من المقاولات، وأصحاب المهن الحرة، مضيفا أنه يضع رهن إشارة هذه الفئة كافة الأدوات التي تمكنهم من تحسين طرق تدبير علاقتهم مع الزبناء، من أجل بلوغ هدفهم الأول والأخير في تحقيق أقصى قدر ممكن من الأرباح.

وأردف البلاغ، “أن هذه المنصة الرقمية تستجيب بهذه الإشكاليات المتعلقة بتزويد المقاولات بحلول جاهزة وملائمة لحاجياتها الخاصة، و بأسعار في المتناول، مضيفا أن هذا التطبيق يقدم أيضا حلولا تمكن من تجاوز كل العراقيل المعبر عنها من طرف مسيري هذه المقاولات”.

وكما انبثقت فكرة إطلاق CRM4YOU، عن السياق الخاص الذي تجتازه المنظومة الاقتصادية وما تعانيه من تداعيات، جراء تفشي وباء كورزنا عبر العالم.

وأردف البلاغ، أن هذا التطبيق يقترح العديد من الوظائف المبتكرة، التي تعين المقاولات الصغرى والمتوسطة على تثمين منتوجاتها وخدماتها، إضافة إلى التتبع اليومي لتطور نتائجها التجارية وترقب الأرباح والنتائج.

وخلص البلاغ، أن المنصة الرقمية CRM4YOU، قد أتاح للمقاولات فرصة الاستفادة من رؤيا وآفاق جد واعدة لأنشطتها، والتزود بالأدوات الضرورية التي تلبي حاجيات زبنائها ومتطلباتهم، ورفع كل التحديات والرهانات التي يطرحها التحول الرقمي الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان تكشف عن مجموعة من القرارات مع اقتراب الانتخابات

أعلنت الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان، عن مجموعة من القرارات، مع اقتراب موعد الاستحقاقات الانتخابية التي سيتم تنظيمها الصيف المقبل ببلادنا. وتطالب الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان في بلاغ لها، المسؤولين وأمناء الأحزاب السياسية، بقطع الطريق أمام “وجوه الفساد المالي”، ومنع عودته إلى مناصب المسؤولية. وتؤكد الشبكة الوطنية لحقوق الإنسان في البلاغ […]