الجمعية الفرنسية المغربية لحقوق الإنسان تدخل على قضية تعنيف شابة مغربية

OUMAIMA LEKNOUCH

توصلت الجمعية الفرنسية المغربية لحقوق الانسان بباريس من منسقها ببرشلونة بالديار الاسبانية بخبر تعرض شابة مغربية المسماة ب-ب للضرب والتعنيف وكذا محاولة الاغتصاب على يد مواطن اسباني يدعى J-F-G بعد ان احتجزها .

وأفادت الحمعية الفرنيسية في بلاغ لها، أن المواطنة المغربية ربطت اتصالها بالشرطة التي حضرت الى عين المكان وبعد محضر المعاينة الذي يثبت جملة وتفصيلا ما صرحت به المشتكية للشرطة تم اعتقال المشتكى به الذي لازال تحت اجراءات الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة الاسبانية .

وتوصلت الجمعية الفرنسية المغربية لحقوق الانسان بباريس، بطلب خطي من المشتكية تطلب من خلاله مؤازرة الجمعية لها في هذه القضية، يضيف البلاغ نفسه
ووربطت الجمعية المذكورة بتنسيق مع حسن الطويل منسق الجمعية ببرشلونة اتصالا عبر الهاتف بالمشتكية، قصد معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الملف.
وخلص البلاغ، أن الجمعية الفرنسية المغربية لحقوق الانسان بباريس، قررت الدخول على خط هذه القضية عن طريق منسق الجمعية ببرشلونة حسن الطويل ومتابعة اطوارها حتى النهاية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

النقابة الوطنية للصحافة المغربية ترد على بلاغ لاماب

قامت النقابة الوطنية للصحافة المغربية، بالرد على البلاغ الذي أصدرته يوم أمس الإثنين وكالة المغرب العربي للأنباء، بخصوص التقرير السنوي الأخير الذي أصدرته النقابة. وقالت النقابة الوطنية للصحافة المغربية في بلاغ تتوفر “المجلة الجمعوية” على نسخة منه، “إن مدير الوكالة سمح لنفسه بتوظيف منصبه ومسؤوليته لتصريف أحقاد شخصية لم تعد […]