المنتخب الوطني يجري حصة تدريبية جديدة اليوم الخميس

OUMAIMA LEKNOUCH

قام المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مساء يوم مساء الأربعاء، بإجراء الحصة التدريبية الثالثة، في إطار التجمع الإعدادي الذي يخوضه استعدادا للمبارتين الوديتين اللتين ستجمعانه بكل من منتخبي غانا وبوركينافاسو يومي 08 و 12 يونيو 2021، بالجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وأفادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ على موقعها الرسمي، أن هذه الحصة التدريبية امتدت لساعة ونصف على الجانبين البدني والتقني.

وتابعت الجامعة غي البلاغ نفسه، أن هذه الحصة أيضا عرفت مشاركة جميع اللاعبين باستثناء اللاعب آدم ماسينا الذي يخضع لبرنامج علاجي، وتداريب خاصة بالاضافة إلى اللاعب حكيم زياش الذي لم يلتحق بعد بالمعسكر بترخيص من المدرب وستة من لاعبي فريقي الرجاء الرياضي والوداد الرياضي، الذين التحقوا بأنديتهم بعد موافقة الناخب الوطني والسماح لهم بالمشاركة في مباراة هذا الأسبوع من البطولة الوطنية الإحترافية.

ويشار إلى أن، الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، قد برمج حصة تدريبية اليوم الخميس 03 يونيو ابتداء من الساعة الخامسة والنصف، مساء، على أرضية مركب محمد السادس لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

إندونيسيا تقرر إلغاء رحلات الحج لمواطنيها للمرة الثانية بسبب كورونا

أعلن وزير الشؤون الدينية الإندونيسية ياقوت خليل قوماس اليوم الخميس، أن بلاده ألغت رحلات الحج لمواطنيها للعام الثاني على التوالي، بسبب المخاوف المتعلقة بجائحة كوفيد-19. وحسب ما نقلته وكالة رويترز، فإن الوزير ياقوت قوماس أكد في بيان ”أنه نظرا لسلامة الحجاج، قررت حكومته عدم السماح للأندونيسيين هذه السنة من الذهاب […]