عامل أقليم برشيد في زيارة تفقدية لمركز الإمتحان الأمير مولاي رشيد

adil

قام السيد عامل إقليم برشيد والسيد مدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء-سطات رفقة كل من السيد المدير الإقليمي ببرشيد والسيد رئيس مصلحة التواصل وتتبع المجلس الإداري بالأكاديمية والسيد رئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشركات والسيد رئيس المركز الإقليمي للامتحانات اليوم الثلاثاء 1 يونيو 2021 بزيارة تفقدية لمركز الامتحان القاعة المغطاة الأمير مولاي رشيد بجماعة برشيد.
حيث وقف السيد العامل والسيد مدير الاكاديمية على مختلف الإجراءات المتخذة من طرف المديرية الإقليمية لتأمين السير العادي للامتحان الجهوي للبكالوريا، كما قدمت لهما شروحات مستفيضة عن سير جميع العمليات المرتبطة بهذا الاستحقاق الوطني، وتعرفوا على كافة الاحصائيات المرتبطة به.
وقد تمت الإشادة بحسن تنظيم هذه الاستحقاقات على مستوى إقليم برشيد وتم التأكيد أيضا على ضرورة الاستمرار في التنزيل الصارم للبروتوكول الصحي لضمان سلامة الجميع.
شكرا لجميع المتدخلين والشركاء على ما يبذلونه من مجهودات جبارة لما فيه خير لبنات وأبناء وطننا الحبيب وبالتوفيق لجميع المترشحات والمترشحين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

المغرب: تسجيل 394 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

أعلنت وزارة الصحة، اليوم 01 يونيو الجاري، عن تسجيل 394 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 610 519 حالة في المغرب. وأفادت المعطيات الرسمية بأن 24 ساعة الماضية عرفت تسجيل 403 حالة شفاء إضافية ليبلغ إجمالي التعافي 528 507 ، فيما […]