الداخلية تصطاد رجال الفساد الاداري بعمالة طانطان

nawal dalloul

اوقفت وزارة الداخلية اليوم السبت، الكاتب العام لعمالة الطنطان لتورطه في قضايا فساد ادري بالجملة ،حيث كان يشغل كاتبا عاما بالنيابة بعد وفاة العامل السابق للمدينة.

واكدت مصادر الجمعوية، ان سيل فياضانات الاعفاءات والقرارت العقابية ، سيجرف بالعديد من كبار موظفي العمالة ورؤساء المصالح المتورطين في قضايا الفساد و من المنتظر قدوم لجنة مركزية للافتحاص في خروقات تعرفها ملفات العقار والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية ،ودراسة ملفات غالبيتها تتعلق بسوء التسير.

وجدير بالذكر ان جمعيات حقوقية على رأسها الرابطة المغربية للمواطنة وحوقق الانسان ، قامت بعدة مراسلات بخصوص هذه التجاوزات .

ولاشارة فان الوزارة الوصية ،قامت بإجراء تعديلات فورية منها تعيين باشا إقليم طانطان كاتبا عاما بالنيابة ، كما تم تعيين رئيس دائرة لمسيد تلمزون باشا المدينة بالنيابة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

وزارة الصحة تكشف عن موعد الرفع النهائي للحجر الصحي وحالة الطوارئ الصحية

يتم تداول أخبار عبر تطبيق التراسل الفوري مفاده أن وزارة الصحة المغربية، تتوقع أنه سيتم الرفع النهائي للحجر الصحي وحالة الطوارئ الصحية في غضون أربع أسابيع. وحسب هذه الأخبار فالوزارة بناء على معطيات تتوفر عليها، أنه تم تمديد حالة الطوارئ مع احترام التدابير الإحترازية لمنع تفشي الوباء، وذلك انطلاقا من […]