حجز طنين و340 كلغ من مخدر الشيرا على متن شاحنة لنقل البضائع بالبيضاء

OUMAIMA LEKNOUCH

تمكنت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، عناصر مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، من حجز طنين و340 كيلوغرام من مخدر الشيرا وتوقيف سائق شاحنة وابنه القاصر البالغ من العمر 17 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات، وذلك بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، “أنه تم تنفيذ هذه العملية بمحطة الأداء بالطريق السيار “تيط مليل” بضواحي مدينة الدار البيضاء، بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي، ومكنت من ضبط شاحنة لنقل البضائع قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، وعلى متنها 4357 قطعة خشبية ملفوفة بصفائح من مخدر الشيرا”.

وخلص البلاغ ذاته، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الراشد تحت تدبير الحراسة النظرية ،والمراقبة الشرطية بالنسبة للقاصر، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك بهدف تحديد، باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي محليا ودوليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

الجامعة الوطنية لقطاع العدل تشجب تجميد الوزارة للملف المطلبي

استنكرت الجامعة الوطنية لقطاع العدل المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، “تجميد وزارة العدل للملف المطلبي، وعدم تجاوبها مع مطالب موظفي القطاع، وذلك خلال اجتماع عادي عقده مكتبها الوطني يوم أمس الثلاثاء. واعتبر المكتب الوطني للجامعة الوطنية للعدل في بلاغ له، “على أن انتخابات اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء تتم […]