المغرب: تسجيل 358 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

OUMAIMA LEKNOUCH

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الجمعة 21 ماي الجاري، عن تسجيل 358 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 449 516 حالة في المغرب.

وأفادت المعطيات الرسمية بأن 24 ساعة الماضية عرفت تسجيل 318 حالة شفاء إضافية ليبلغ إجمالي التعافي 757 504 ، فيما تم تسجيل 6 حالات وفاة ليرتفع العدد لـ 9115 حالة منذ ظهور الوباء في المغرب، بينما بلغ عدد المستفيدين من الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لكورونا 7 ملايين 467 ألف و 4681 شخصا، وتلقى الجرعة الثانية 4 ملايين و 817 ألف و 830 مستفيدا.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

اليونيسف يعين دوليا مغربيا بطلا لحقوق الطفل في المغرب

عين مكتب يونيسف المغرب، الدولي المغربي ولاعب انتر ميلان الإيطالي أشرف حكيمي، بطلا لحقوق الطفل لدعم جهود اليونيسف في المغرب وشركائها لتعزيز حقوق الطفل. وأفاد مكتب يونيسف المغرب في بلاغ له، أن هذا التعيين جاء بمناسبة الاحتفالات بالذكرى الخامسة والسبعين لانشاء اليونيسف. تابع المكتب في البلاغ ذاته، أن حكيمي سينخرط […]