المغرب: تسجيل 338 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

OUMAIMA LEKNOUCH

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء 19 ماي الجاري، عن تسجيل 338 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 758 515 حالة في المغرب.

وأفادت المعطيات الرسمية بأن 24 ساعة الماضية عرفت تسجيل 349 حالة شفاء إضافية ليبلغ إجمالي التعافي 210 504 ، فيما تم تسجيل حالة وفاة واحدة ليرتفع العدد لـ 9106 حالة منذ ظهور الوباء في المغرب، بينما بلغ عدد المستفيدين من الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لكورونا 7 ملايين و029 ألف و 682 شخصا، وتلقى الجرعة الثانية 4 ملايين و 673 ألف و 903 مستفيدا.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

إدارية الرباط تلزم الإدارة بمنح الزوجة مستحقات راتب المعاش التقاعدي

أصدرت المحكمة الإدارية حكما يتعلق بإعطاء تفسيرا للنص القانوني، ينسجم مع توجهات المملكة في حماية الحقوق والقضاء على جميع أشكال التمييز ضد المرأة، وذلك على هدي المقتضيات الدولية الدستورية وقواعد مدونة الأسرة المعتبرة من النظام العام، وكذا انسجاما مع وظيفة القاضي الدستورية المتمثلة في حماية الحقوق وتطبيق القانون بصفة عادلة […]