المغرب: تسجيل 397 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

OUMAIMA LEKNOUCH

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء 18 ماي الجاري، عن تسجيل 397 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 420 515 حالة في المغرب.

وأفادت المعطيات الرسمية بأن 24 ساعة الماضية عرفت تسجيل 378 حالة شفاء إضافية ليبلغ إجمالي التعافي 861 503 ، فيما تم تسجيل حالة وفاة واحدة ليرتفع العدد لـ 9105 حالة منذ ظهور الوباء في المغرب، بينما بلغ عدد المستفيدين من الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لكورونا 6 ملايين و768 ألف و 161شخصا، وتلقى الجرعة الثانية 4 ملايين و 581 ألف و 385 مستفيدا.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

أكادير.. كورونا تعصف بقطاع السياحية وموسيقيون يؤسسون جمعية الموسيقيين لإنقاذ ما تبقى

عبر العديد من  العاملين بقطاع التنشيط السياحي بمدينة أكادير عن تدمرهم من الواقع الذي فرضه إغلاق المطاعم ذات الصبغة السياحية والملاهي الليلية التي كانت تحتضن نشاطهم الموسيقي، ويفكرون في تصعيد احتجاجهم لتصل مطالبهم إلى الجهات المعنية بالقطاع. كما يفكرون في إنشاء جمعية خاصة بالموسيقيين، على أمل أن يتواصلوا مع الجهات […]