المديرية العامة للأرصاد الجوية تصدر نشرة تحذيرية من المستوى البرتقالي

OUMAIMA LEKNOUCH
نشرة إنذارية

أعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية، أنه من المنتظر أن تهم زخات رعدية محليا قوية، عددا من أقاليم المملكة ابتداء من اليوم الثلاثاء على الساعة الرابعة زوالا وإلى غاية يوم غد الأربعاء على الساعة الثالثة صباحا.

وأفادت المديرية في نشرة إنذارية من المستوى البرتقالي، أن هذه الزخات الرعدية (من 20 إلى 35 ملم)، ستهم أقاليم الحوز، وأزيلال، وشيشاوة، وقلعة السراغنة، والفقيه بن صالح، وخريبكة، ومراكش، والرحامنة، ابتداء من اليوم الثلاثاء على الساعة الرابعة زوالا إلى غاية يوم غد الأربعاء على الساعة الثالثة صباحا.

وأردفت المديرية في النشرة نفسها، أن زخات رعدية (من 25 إلى 35 ملم)، ستكون مصحوبة بتساقط حبات البَرد أو بهبات رياح، ستهم أقاليم بولمان، فكيك، الرشيدية، ميدلت، انطلاقا من يوم غد الأربعاء من الساعة الحادية عشرة صباحا وإلى غاية منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

موقع مبوب يقدم دليله العقاري للربع الاول من سنة 2021

نشر مبوب الموقع العقاري الرائد في المغرب، دليله العقاري للربع الأول من سنة 2021، حيث أصبحت هذه الدراسة مرجعا يتتبع ديناميكيات العرض والطلب في سوق العقارات، ويكشف عن النماذج الرئيسية التي ستكون قادرة على إرشاد المهنيين الذين يعيدون ابتكار أنفسهم بإستمرار في هذا القطاع، وكذا العمل على تسريع كل التحولات […]