المغرب: تسجيل 373 إصابة جديدة خلال 24 ساعة

OUMAIMA LEKNOUCH

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء 04 ماي الجاري، عن تسجيل 373 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 285 512 حالة في المغرب.

وأفادت المعطيات الرسمية بأن 24 ساعة الماضية عرفت تسجيل 465 حالة شفاء إضافية ليبلغ إجمالي التعافي 089 499 ، فيما تم تسجيل 6 حالات وفاة ليرتفع العدد لـ 9038 حالة منذ ظهور الوباء في المغرب، بينما بلغ عدد المستفيدين من الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لكورونا 5 ملايين و177 ألف و 964 شخصا، وتلقى الجرعة الثانية 4 ملايين و 303 ألف و 826 مستفيدا.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

التامك يرسل رسالة مهمة على خلفية الحالة الصحية للريسوني والراضي والعمراني

كشف المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج محمد صالح التامك، عن الحالة الصحية لكل الصحفيين عمر الراضي وسليمان الريسوني، واليوتيوبر شفيق العمراني، القابعين في سجن “عكاشة” بالدار البيضاء. وأوضح التامك في مقال له، ” أن كلا من شفيق العمراني وسليمان الريسوني وعمر الراضي، غير مضربين عن الطعام، بالمعنى الكامل للكلمة، […]