الاسد المغربي بدر هاري يواصل القتال و يعلن عن خصمه المقبل

adil

نشر البطل العالمي لكيك بوكسين بدر هاري تدوينة على صفحته الرسمية كشف من خلال عن خصمه المقبل في 17 يوليوز ضد البولندي “Arkadiusz Wrzosek” الذي سبق وفاز بـ12 نزال 7 من بينهم بالضربة القاضية، وهو يحتل بذلك الرتبة الثامنة ضمن تصنيف سلسلة “غلوري”.

ولم ينسى الأسد المغربي بدر هاري الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها أواخر دجنبر 2020 أمام خصمه الروماني من أصل نيجيري، “بنجامين أديغبويي” بالضربة القاضية، في النزال الذي جمعهما في قاعة “سرية” بمدينة روتردام الهولندية، ضمن البطولة العالمية “غلوري 76” للوزن الثقيل.

وقال “قبل ان اضع كلمات في معركتي الاخيرة، كنت بحاجة الى اعطاء الدم والعرق والدموع في صالة الالعاب الرياضية.

الرياضي الذي يريد الفوز يجب ان يعرف ايضا كيف يخسر احيانا. هذه هي الرياضة. هذا ما يجعل النصر حلو. معظم الاساطير كان عليها مواجهة الخسائر. يمكنني ان ارفض ذلك ولكن لم ارفض ابدا رد الفعل خلال مسيرتي الطويلة.

قبلت اخطائي وسعيت للحصول على حلول. رفضت حكم اولئك الذين يسرعون في دفني لانني اعرف من انا. لا مجال للشكوك. تفاعلت مع اعداد صعب ومختلف. الامر كله يتعلق بالحالة العقلية… ساعود الى العرش وهذه المعركة خطوة اولى.

الهزيمة مريرة فقط لمن لا يعرف كيف يتعلم منها وما مر الا لمن لا يتواضع بما يكفي ليطرح نفسه سؤالين: لماذا؟ كيف تتفاعل لتصحيح الوضع؟

لا مزيد من الكلمات… اراك في يوليو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

قطاع الجماعات المحلية إضرابات و استغلال سياسي لأغراض انتخابية

خاض موظفو الجماعات المحلية اليوم الخميس 29 أبريل 2021 إضراب وطني بكل الجماعات الترابية و المجالس الإقليمية و الجهوية. وكشف بيان للجامعة الوطنية لعمال و موظفي الجماعات المحلية المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل، أن هذه الوقفة تأتي حسب ما وصفته الهيئة النقابية، باستمرار الداخلية في إبعاد مجموعة من المطالب […]