فرقة مكافحة العصابات للشرطة القضائية توقف عصابة مكونة من تسعة اشخاص طنجة

adil

تواصل السلطات الأمنية المغربية التصدي للجريمة العابرة للقارات بكل حسم ومهنية بإفشال مخططاتهم الإرهابية، أو تلك المتعلقة بتهريب المخدرات، وفي هذا الإطار تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، صباح اليوم الإثنين 19 أبريل 2021، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من حجز طن و354 كيلوغراما من مخدر الشيرا وتوقيف تسعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 24 و55 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه جرى توقيف المشتبه فيهم على مستوى الشريط الساحلي لمدينة طنجة، وذلك أثناء محاولتهم تنفيذ عملية للتهريب الدولي للمخدرات عبر المسالك البحرية، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزتهم على 38 رزمة من مخدر الشيرا، بلغ مجموع وزنها طنا و354 كيلوغراما.

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

مقال بأحد المواقع الالكترونية يسيء لأسرة التعليم بمكناس يخلق جدلًا واسعًا بالمدينة

عبرت لجنة نقابية تضم الجامعة الوطنية لموظفي التعليم بثانوية مولاي اسماعيل بمدينة مكناس، في بلاغ اصدرته اليوم الاربعاء 21 أبريل 2021، عن إدانتها الشديدة عن ما وصفته بالتشهير والقذف الذين تعرض له أساتذة الثانوية، في مقال منشور بأحد المواقع الالكترونية التي وصفها البلاغ بالمشبوهة والمحرر من لدن ( م . […]