صحفي ومحلل سياسي بارز ضيف على المعهد العالي للصحافة و الاعلام

adil

في إطار انفتاحه على المحيط الخارجي وتماشيا مع سياسته التواصلية،سينظم المعهد العالي للصحافة و الإعلام بالدار البيضاء ، لقاء مفتوحا مع الإعلامي يونس دافقير حول تجربته في المجال الإعلامي ككاتب رأي ومحلل سياسي سابق للقناة الثانية ورئيس التحرير للقسم السياسي بجريدة الأحداث المغربية ، بهدف تمكين الطلبة من امتلاك ناصية التحليل والكتابة الصحفية و تطوير ملكة إعداد وإنجاز مواد إعلامية من هذا القبيل.

وسيحضر هذا اللقاء يوم الثلاثاء 13 أبريل الجاري ، على الساعة العاشرة والنصف صباحا، عدد من طالبات وطلبة المعهد و الأساتذة والأطر الإدارية والتقنية للمعهد.

الجدير بالذكر أن المعهد دأب على تنظيم مثل هذه اللقاءات الحوارية في إطار التكوين المباشر و المستمر لطلبة المعهد، تحت إشراف أساتذة ذوي كفاءات وخبرات إعلامية عالية، كالدكتور طلحة جبريل والدكتور عبد الله الشيخ والدكتور جمال بندحمان والدكتور عنترة مصطفى والدكتور سعيد جعفر والأستاذة فاطمة الإفريقي والأستاد حميد ساعدني والأستاذ جامع كلحسن .

كما يندرج اللقاء في إطار سلسلة اللقاءات الحوارية التي ينظمالمعهد برسم كل سنة دراسية،وذلك من خلال إحتكاكهم بشخصيات وازنة من أجل إعداد صحفيين و تقنيين مؤهلين للقيام بواجبهم الإعلامي على أكمل وجه وفق برامج دراسية دقيقة ومحكمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

خبراء أمريكيين يصدرون توصيات بخصوص العلاقة المغربية الأمريكية بعد الاعتراف بمغربية الصحراء

أصدر خبراء رفيعو المستوى ، أمس الثلاثاء 13 أبريل 2021، في إطار ندوة عن بعد نظمها المركز الأمريكي “Republic-Underground”، عددا من التوصيات، بناء على الإعتراف الأمريكي بمغربية الصحراء، وآفاق التعاون بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية. وقد شارك في هذا اللقاء على الخصوص مايكل فلاناغان، عضو مجلس الشيوخ الأمريكي السابق، وإريك […]