الداخلة ..و اسعار السردين

nawal dalloul

طالبت الجمعية المهنية لتجار السمك بالجملة بميناء الداخلة في بيان استنكاري لها يوم الاثنين 2021/04/05 السلطات المحلية بفتح تحقيق في الفوضى التي شملت اسعار سمك السردين والزيادة التي عرفتها بطريق عشوائية وغير مدروسة .

.وعلى اثر هذه الاوضاع اكد الفاعلون المهنيون للوزارة الوصية وللراي العام المحلي انه لايحق لاي جهة التكلم باسمهم كما دعت الجمعية المهنية الى التدخل لضبط الامور وارجاعها الى نصابها وتثمين المنتوج بطريقة صحية ,و الفصل بين الصراعات السياسية والشخصية وبين العمل واخلاقيات السوق التي تؤثر بشكلي سلبي وتعوق عجلة التجارة المحلية والوطنية.

وفي الختام دعت الجمعية الى عدم اقصاء اي تاجر من تجارالسمك بالجملة مطالبة بفتح حوار مفتوح مع كل المكونات المتداخلة في القطاع .

بيان الجمعية المهنية لتجار السمك بالداخلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

منع ممرضتين من عملهما بمركز تصفية الكلي واعتداء على إحداهن وهي حامل

استنكر المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للصحة، في بلاغ له أصدره اليوم الخميس 8 أبريل 2021، تعرض ممرضتين حاملتين تشتغلان بمركز تصفية الدم بالمستشفى الإقليمي ببنسليمان، للمنع من الولوج إلى مقر عملهما، و تعرضهما للإعتداء الجسدي. وحسب البلاغ، فإن الممرضتين منتميتين لوزارة الصحة و معينتين بقرارات وزارية بالمصلحة المذكورة، وتشتغلان منذ […]