الحكومة تصدر بيان بخصوص الإجراءات التي سيتم إعتمادها خلال شهر رمضان

adil

ذكر مجلس الحكومة المغربية في بيان اليوم الثلاثاء 6 أبريل 2021، أنه سيتم الإعلان عن الإجراءات المتعلقة بالوقاية من فيروس كورونا خلال شهر رمضان بعد غد الخميس.

وأوضح المجلس أنه سيتم بعد غد دراسة قرار تمديد مدة سريان مفعول حالة الطوارئ لمدة شهر إضافي، موضحًا أنه لم يتم حتي الآن اتخاذ أي قرار حول إجراءات الإغلاق الليلي في شهر رمضان.

ويعد اجتماع مجلس الحكومة المغربية الذي سيعقد بعد غد هو الأخير قبل حلول رمضان، وهو الذي سوف يعلن تفاصيل الإغلاق وتداعيات ذلك علي النشاط الاقتصادي والتجاري لفئات كثيرة من المواطنين.

وكانت بعض وسائل الإعلام قد تناولت قبل أيام موضوع الإغلاق الليلي وحظر التنقل اعتبارًا من قبل آذان المغرب إلي ما بعد الفجر، مما آثار جدلًا في الشارع المغربي، خاصة فيما يتعلق بنشاط المقاهي والمطاعم وتنقلات المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

المغرب يتسبب في إنسحاب وفد جزائري من الاجتماع الإقليمي لمدراء الجمارك

أعلنت المديرية العامة للجمارك الجزائرية عن إنسحابها من الإجتماع الإقليمي لمدراء الجمارك لشمال إفريقيا و الشرق الأدنى و الأوسط “مينا”، إحتجاجاً على إعتماد المنظمة لخريطة المغرب تشمل أقاليمه الجنوبية. وفي هذا الصدد أصدرت المديرية العامة للجمارك الجزائرية، بياناً قالت فيه أنها قررت الإنسحاب من الإجتماع بعدما طلبت من رئيس الدورة […]