صاحب كتاب “مخزنة الرياضة” ضيف على طلبة المعهد العالي للصحافة و الاعلام

adil

أستضاف طلبة الإعلام الرياضي بالمعهد العالي للصحافة والإعلام، يوم أمس الجمعة 26 مارس 2021، على الساعة الثالثة زوالا،الدكتور منصف اليازغي، المتخصص في الشأن الرياضي وعضو المركز المغربي للدراسات والابحاث في المجال الرياضي،
اللقاء كان مناسبة استرجع فيها منصف اليازغي ذكريات دراسته بالمعهد العالي للصحافة والاعلام الدارالبيضاء، باعتباره من خريجي الفوج الاول.
كما سلط الضوء على تجربته الاعلامية الرياضية، التي انطلقت كطالب مع جريدة المنتخب مهنيا مع يومية المستقل وبعدها جريدة الصباح.
منصف اليازغي الذي يشغل اليوم منصب اطار عال بالهيئة العليا للسمعي البصري، قدم مجموعة من النصائح والارشادات للطلبة والطالبات، حول العمل الصحافي في الميدان الرياضي.
كما دعا منصف الطلبة الذين يشكلون اعلاميي الغد على الحفاظ على الراس المال البشري للصحافي، من خلال عدم انسياق الصحافي الرياضي مع الإغراءات التي تؤثر على عمله المهني، الذي يجب ان يتصف بالمصداقية.
وفي ختام اللقاء، قدم منصف اليازغي نسخ من اصداره الاول، مخزنة الرياضة لطلبة مادة الإعلام الرياضي.
يشار إلى ان الدكتور منصف اليازغي، من بين اصداراته مخزنة الرياضة، والرياضة والمجتمع، والسياسات العمومية في الرياضة، وسلسلة كتب في الرياضة، التي صدرت منها نسختين ،الأولى عن بانون الرياضة، والثانية عن الشغب في الملاعب.

رشيد الطليكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

المصالح الامنية بميناء طنجة المتوسط توقيف 18 شخصًا

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة ميناء طنجة المتوسط اليوم السبت 27 مارس 2021 بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم السبت، من توقيف 18 شخصا تتراوح أعمارهم ما بين 30 و50 سنة، من بينهم سيدة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بمحاولة […]