هيئة المحامين لدى محاكم الاستئناف باكادير وكلميم والعيون تحتفي بافتتاح المركب الاداري

nawal dalloul

نظمت هيئة المحامين لدى محاكم الاستئناف بأكادير وكلميم والعيون باكادير حفل تدشين المركب الإداري الجديد الخاص بالهيئة، صباحااليوم الجمعة 26 مارس ، بحضور السيد وزير العدل وشخصيات قضائية وحقوقية وطنية .

وطبقا لبلاغ صحفي لهيئة المحامين، راعية المشروع، ، فإن المركب الجديد يأتي تماشيا مع طموحات الهيئة الهادفة إلى الرقي بالمؤسسة هيكليا ولوجستيكيا.وقد شيد المركب الإداري على مساحة 1377 مترا مربعا. ويضم قاعة للندوات مجهزة بأحدث التجهيزات الصوتية مع ربط مرئي يخول متابعة الندوات عن بعد بقنوات تلفزية أو ببقية مرافق المركب الإداري، وقاعة للاجتماعات ، إلى جانب مكاتب إدارية منها تصفية الودائع، ونزاعات الأتعاب، والمساعدة القضائية، والتأمين الصحي، والتقاعد، والمالية.

كما تم توقيع شراكة بين اللجنة الجهوية لحقوق الانسان لجهة العيون الساقية الحمراء وهيئة المحامين لمحاكم الاستئنافية الثلاث اكادير وكلميم والعيون
بحضور السيدة بوعياش رئيسة المجلس الوطني لحقوق الانسان وذلك من اجل المساهمة في النهوض بثقافة حقوق الانسان وتقوية الفاعلين وتعزيز ضمانات المحاكمة العادلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

صاحب كتاب "مخزنة الرياضة" ضيف على طلبة المعهد العالي للصحافة و الاعلام

أستضاف طلبة الإعلام الرياضي بالمعهد العالي للصحافة والإعلام، يوم أمس الجمعة 26 مارس 2021، على الساعة الثالثة زوالا،الدكتور منصف اليازغي، المتخصص في الشأن الرياضي وعضو المركز المغربي للدراسات والابحاث في المجال الرياضي،اللقاء كان مناسبة استرجع فيها منصف اليازغي ذكريات دراسته بالمعهد العالي للصحافة والاعلام الدارالبيضاء، باعتباره من خريجي الفوج الاول.كما […]