المعهد العالي للصحافة والإعلام يستضيف الإعلامي الرياضي منصف اليازغي

adil

وتأتي هذه الدعوة في إطار اللقاءات والحوارات التي دأب المعهد على تنظيمها مع مختلف الوجوه من تخصصات وقطاعات متعددة. كما يرتقب أن يتناول النقاش سبل تطوير مجال الإعلام الرياضي.

جدير بالذكر أن منصف اليازغي سبق له أن تقلد مجموعة من المهام الرياضية الدولية ضمنها نائبًا لرئيس مجلس الخبراء الرياضيين العرب، وكذا مساهمته الأكاديمية والعلمية عبر العديد من الإصدارات في الشأن الرياضي أبرازها “الرياضة والمجتمع”، “السياسة الرياضية بالمغرب ” وكذا ” قانون الرياضة وشغب الملاعب”.


من المنتظر أن يستضيف المعهد العالي للصحافة و الإعلام بالدار البيضاء، يوم الجمعة المقبل 26 مارس على الساعة الثالثة بعد الزوال، الدكتور منصف اليازغي خريج المعهد العالي للصحافة والإعلام “ifjsup” أحد المختصين في الشأن الرياضي وعضو المركز المغربي للدراسات والأبحاث في المجال الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

بلاغ لولاية جهة الرباط سلا بخصوص وقفة التنسيقية الوطنية للممرضات والممرضين

توصلت الجمعوية اليوم الجمعة 26 مارس 2021، ببلاغ لولاية جهة الرباط سلا أعلنت فيه، منع أي تجمهر أو تجمع بالشارع العام، تفاديا لكل ما من شأنه خرق مقتضيات حالة الطوارئ الصحية. وأوضح بلاغ، أنه “علاقة بما يروج بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتزام (التنسيقية الوطنية للممرضات والممرضين المجازين من الدولة ذوي […]