التشكيلة الرسمية في لقاء القمة بين الوداد و الرجاء البيضاويين تعرف عودة لاعبين أساسيين

adil

كل أنظار عشاق البطولة الوطنية تتجه اليوم الاحد صوب ملعب محمد الخامس، لمتابعة قمة مباريات الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية ، اليوم الأحد 21 مارس 2021، بين الغريمين التقليديين الوداد الرياضي و الرجاء البيضاوي، في الديربي البيضاوي، ابتداء من الساعة الخامسة.

وأكدت مصادر صحفية، أن نادي الرجاء الرياضي استعاد خدمات الثنائي محسن متولي وسند الورفلي اللذان تغيبا في السابق بسبب الإصابة، فيما استعاد نادي الوداد لاعبيه أشرف داري وأيمن الحسوني وكلاهما عانى الإصابة في السابق.

إليكم التشكيلة المتوقعة لهذه القمة:

الوداد الرياضي : احمد رضا التكناوتي- ايوب عملود- يحيى عطية الله- أبو الفتح – داري- المودم – جبران- الكرتي- اللافي- الكعبي- أوناجم.

الرجاء الرياضي : الزنيتي- مذكور- جبيرة- الورفلي- هدهودي- العرجون- الوردي- الحافيظي- السعداوي- مالانغو – رحيمي.

يذكر أن نادي الرجاء البيضاوي كان قد تقدم بطلب تأجيل المباراة بسبب إستدعاء لاعبيه الأجانب لمنتخباتهم الوطنية، وهو ما رفضته الجامعة بسبب حرصها على تقديم جدولة قارة لمباريات وعلى عدم تأجيل أي مباراة.

كما أن الجامعة كانت قد قررت في وقت سابق، بأن تعتمد الأندية على اللاعبين الشبان في حال تعذر على الفريق إجراء مبارياتها إن كان مشاركا في مسابقة خارجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

الملك يقوم بتعيينات جديدة بالمجلس الاعلى للسلطة القضائية

 طبقا لأحكام الفصل 115 من الدستور، استقبل مولانا أمير المؤمنين، صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، رئيس المجلس الأعلى للقضاء، يومه الإثنين 22 مارس 2021، بالقصر الملكي بفاس، الأعضاء الخمسة بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية، الذين يخول الدستور لجلالته حق تعيينهم بهذه المؤسسة الدستورية. ويتعلق الأمر بكل من : • […]