تعليمات صارمة للمصالح الأمنية بخصوص شخص ظهر في فيديو يعنف الأساتذة المتقاعدين

adil

أعطى عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، تعليمات صارمة لمصالحه الأمنية المختصة لتوفير كل المعطيات التعريفية الخاصة بالشخص الذي ظهر في مقاطع “فيديو”، تناقلتها شبكات التواصل الاجتماعي، وهو يعنف مجموعة من الأستاذة المتعاقدين على هامش مشاركتهم في شكل احتجاجي أمس الأربعاء.

وكشف مصدر أمني للجمعوية أن تعليمات المدير العام للأمن الوطني جاءت لتمكين البحث القضائي الذي تباشره الشرطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من كل المعطيات التشخيصية الكفيلة بتسريع البحث في هذه النازلة، وترتيب الجزاءات القانونية اللازمة.

وحسب مصادر متطابقة فإن الشرطة القضائية المكلفة بالبحث في هذه القضية استنفدت مجموعة من الإجراءات المسطرية التمهيدية، إيذانا بإخضاع المتورط في تلك الأحداث لتدابير البحث القضائي في الساعات القليلة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

كونفدرالية نقابة الصيادلة بالمغرب تثور في وجه وزير الصحة

خلفت دورية صادرة عن وزير الصحة خالد أيت الطالب، بتاريخ 19 مارس2020، دعا من خلالها، المختبرات المصنعة للأدوية بتوزيعها على جمعيات المنفعة العامة، وعلى الجماعات الترابية، استنكار كونفدرالية نقابة الصيادلة المغرب. وقالت الكونفدرالية في بلاغها،“أنه في الوقت الذي تترافع فيه الكونفدرالية أمام القضاء ضد جمعيات تتاجر في الأدوية بشكل غير […]