وفد اسباني في زيارة لمنشآت النادي النسوي للعيون و المركب الرياضي الشيخ محمد لغضف

adil

قام وفد اسباني مساء أمس الثلاثاء 16 مارس 2021، بزيارة لمنشآت النادي البلدي النسوي للعيون الممارس بالقسم الأول، و مرافق المركب الرياضي الشيخ محمد لغضف، و القاعات الرياضية المبتوثة بمختلف أحياء العيون.

وتأتي هذه الزيارة للوفد الاسباني، الذي يضم مدير الكرة النسوية بالاتحاد الأسباني لكرة القدم النسوية، و المدرب الرياضي لنادي أتلتيكو بلباو الفيصل النسوي، لبحث آفاق توقيع اتفاقية التعاون في المجال الرياضي، مع رئيسة العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية رئيسة النادي البلدي للعيون خديجة إيلا، من أجل الاستفادة من التجربة الأسبانية بالمجال.

وأعرب الوفد الإسباني، عن إعجابه بجودة البنيات التحتية الرياضية التي تتوفر عليها مدينة العيون، والتجهيزات العصرية الموفرة للنادي البلدي العيون، والذي وقع قبل اتفاقيات تعاون وشراكة مع ناديي برشلونة الإسباني، وسمبدوريا الإيطالي.

وتجدر الإشارة، بأن الوفد كان قد أجرى بالرباط مباحثات مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، وزار مركز محمد السادس لكرة القدم.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

عودة الحياة للحمامات التقليدية بالدار البيضاء

أفادت مصادر صحفية رسمية، أن السلطات المحلية منحت أرباب الحمامات على صعيد مقاطعات الدار البيضاء الإذن من أجل العودة للعمل رسميا و إعادة فتحها في وجه الزبناء ابتداء من يوم غد الخميس. وبحسب المصدر ذاته، انطلاق عمل الحمامات سيكون مشروطا الالتزام المهنيين بالتدابير والاحترازات الوقائية، من قبيل التباعد التعقيم واحترام […]