جمعيات و هيئات حقوقية بالاقاليم الجنوبية تشيد و تبارك لوكلاء الملك بالمنطقة

adil

طموح و إجتهادات رجال القضاء ليس لها حدود في تحصيل أعلى مراتب العلم في المجال القانوني، حيث لم تمضي سوى أيام قليل على مناقشة الطالب الباحث الأستاذ “كمال محرر”، وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بكلميم، أطروحته لنيل شهادة الدكتوراه من جامعة الحسن الأول بسطات، في موضوع “الحماية القانونية الوطنية و الدولية لحقوق الملكية الفكرية”، التي نالها بميزة مشرف جدا.

حتى إلتحق به زميله بالمهنة، الطالب الباحث الأستاذ هشام الحسني وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بطانطان، الذي هو بدوره سيناقش بعد غد الأربعاء 03 مارس 2021 على الساعة التاسعة صباحا بقاعة المناقشات بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بأكادير، أطروحة لنيل شهادة الدكتوراه في القانون الخاص “عدالة الأحداث في ضوء السياسة الجنائية”.

وللإشاره، فالجمعوية توصلت بمجموعة من البلاغات لجمعيات المجتمع المدني و هيئات حقوقية بالمنطقة، من أجل التوجه لحماة الحقوق، بالشكر الجزيل لأخلاقهم الحميدة و صفاتهم المتواضعة، و جميع أسرة القضاء التي تسهر على تدبير شؤونهم في أحسن الأحوال متمنيين لهم التوفيق في عملهم و المزيد من التقدم و العطاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

سوء تفاهم عميق يسبب قطع العلاقات مع المانيا

علقت الرباط جميع اليات التواصل مع السفارة الامانية في الرباط والمنظمات الالمانيةالمانحة لها اليوم اذ تشهد العلاقات المغربية الألمانية حالة من التوتر في الأيام الأخيرة.   وجه ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين في الخارج، مراسلة إلى رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، وإلى أعضاء الحكومة، يدعو الى […]