رئيس الجامعة الوطنية لجمعيات أرباب ومستعملي الحمامات يعلن عن فتحها ببعض المدن

adil

أعلن رئيس الجامعة الوطنية لجمعيات أرباب ومستغلي الحمامات التقليدية والرشاشات بالمغرب، أنه تم إعادة افتتاح جميع الحمامات التقليدية بمدينة أكادير.

وأكد ربيع أوعشى، حسب مصادر اعلامية، أن الحمامات التقليدية بعاصمة سوس قد فتحت أبوابها في وجه الزبناء الجمعة الماضية، موردا، أن حمامات مدينة بنسليمان بدورها قد عادت إلى استئناف نشاطها.

وبخصوص الإلتزام بالإجراءات الإحترازية قال المتحدث، أن إعادة افتتاح الحمامات في المدينتين المذكورتين مقرون باحترام 50 بالمائة من الطاقة الاستيعابية في احترام تام للإجراءات الوقائية من أجل صحة المواطنين.

كما أعرب أوعشى عن أمانيه بأن تفتح جميع الحمامات التقليدية بجميع مدن المغرب، مضيفًا ، بأن “القطاع والعاملين به قد تضرروا كثيرا من فرض الإغلاق التام الذي قارب السنة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

الفيدرالية المغربية لناشري الصحف تعلن عن جمع تأسيسي لها بجهة الشرق وجدة.

يشرف المكتب التنفيذي للفيدرالية المغربية لناشري الصحف على الجمع العام التأسيسي لفرع الفيدرالية بجهة الشرق يوم الجمعة 25 فبراير الجاري، في بلاغ لها اصدرته اليوم،والذي تشارك فيه المقاولات المهيكلة في كل من وجدة وبركان والناضور وفكيك وجرسيف، وذلك قصد النهوض بالاوضاع المهنية والاجتماعية والاقتصادية للمنشآت الصحافية والصحافيين ابهذه الجهة ،التي […]