غياب عامل الفداء مرس السلطان عن حدث تاريخي بالمنطقة يثير التساؤل

adil
افتتاح المعهد الموسيقي الثقافي الفداء

عرفت عمالة الفداء مرس سلطان اليوم حدثان مهمان، الأول إفتتاح المعهد الموسيقي الثقافي الفداء، المتواجد بحي الأمل بالدار البيضاء، الذي كان متوقفا لأزيد من 30 سنة، و الحدث الثاني هو غياب عامل عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان عن هذا الإفتتاح الذي ربطه البعض بعملية التلقيح.

توجهت كل الأنظار اليوم الأربعاء 3 يناير 2021، إلى منطقة الفداء مرس السلطان، التي تم فيها إفتتاح المعهد الموسيقي و الثقافي المتوقف لأزيد من ثلاثة عقود، الذي قامت المقاطعة بأشغال تهيئته و تجهيزه لإعادة إحيائه، و إخراجه حيز الوجود، ليستفيد منه أبناء المنطقة.

وعرف هذا الحدث المهم، حضور رئيس جماعة الدار البيضاء و نائبه، وكذلك الكاتب العام لعمالة الفداء مرس السلطان، و مدير معهد الدار البيضاء، إلى جانب أعضاء مجلس المقاطعة، ومدير المصالح و بعض الموظفين، و عدد من الفنانين.

وطرح غياب عامل عمالة الفداء مرس السلطان عن الإفتتاح، عدة علامات إستفهام، ربطها البعض ببلاغ لولاية جهة الدار البيضاء سطات، حول فتح الاخيرة اليوم تحقيق للكشف عن ظروف و ملابسات إستفادة شخص من عملية التلقيح ضد “كوفيد 19” داخل مقر العمالة، على الرغم من كونه خارج الفئات المستهدفة حاليا بحملة التلقيح الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

فضيحة "مركبات بوليساريو".. هكذا استغل انفصاليون "اللجوء" لخداع الجزائريين

قضت محكمة “عين تموشنت” في الجزائر بأحكام تتراوح بين المؤبد وثلاثة سنوات سجنا نافذا في حق متورطين بشبكة يتزعمها “ضباط” في جبهة “بوليساريو” الانفصالية، كانت تنشط في الاتجار بسيارات مستوردة من إسبانيا ومعفاة من أداء الرسوم الجمركية استغلالا منهم لصفة “لاجئين”. وفصلت محكمة جنايات “عين تموشنت” في القضية التي عرفت […]