وفد دبلوماسي يقوم بزيارة جهة كلميم واد نون

nawal dalloul

قام عدد من السفراءالمعتمدين بالمغرب بزيارة لجهة كلميم واد نون، في اطار التسويق الترابي للمؤهلات الجهوية و عرض اهم المشاريع المنجزة والبرامج المهيكلة ,ابتداءا من يوم السبت30/01/2021 الى غاية الاثنين 01/02/2021 بعد وصولهم لمطار كلميم مساءا يوم الجمعة والتوجه الى فندق ازيس لاقامة .

واد الشبيكة

وقد ضم هذا الوفد الدبلوماسي، سفراء غامبيا وإندونيسيا وباكستان وروسيا والسينغال وسلطنة عمان وتشاد وأوكرانيا ومصر واليمن، والمندوب العام لحكومات والونيا ولفدرالية والوني – بروكسيل ووزير مفوض بسفارة ليبيا، حيث تمت زيارة اقليم كلميم في اليوم الاول ،ليكون اقليم طانطان المحطة الثانية اليوم الاحد 30 يناير بالوقوف على المنجزات السوسيو -اقتصادية لجماعة الوطية والتعرف على المؤهلات الطبيعية لمنطقة واد الشبيكة باعتبارها ارض خصبة لاستثمارات سياحية ، لياتي اقليم سيدي افني كآخر محطة للزيارة التي نظمها مجلس جهة كلميم واد نون .

كما اشاد هؤلاء الدبلوماسيين بالمؤهلات الطبيعية والسياحية بعد زيارة ضيعة فلاحية نموذجية بمنطقة تلوين اساكا وللشاطئ الابيض والمجمع الصناعة التقليدية بكلميم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

ضبط استفادة عضو بغرفة الصناعة و التجارة من عملية التلقيح ضد « كوفيد 19 » خارج الفئة المستهدفة

ضبطت السلطات المحلية بمراكش استفادة عضو بغرفة الصناعة و التجارة و الخدمات بمراكش من عملية التلقيح ضد “كوفيد19” بمقر نادي الصيادلة بالمدينة، الاحد 31 يناير 2021، على الرغم من كونه خارج الفئات المستهدفة حاليا بحملة التلقيح الوطنية. وقالت الولاية، في بلاغ، إن المعطيات الأولية أظهرت قيام زوجة المعني بالأمر، التي […]