الرياضة المغربية طموح و تحدي لقاء الخاص مع الخبير بالرياضة بالمعهد العالي للصحافة و الإعلام

adil

من المنتظر أن يستضيف المعهد العالي للصحافة و الإعلام بالدار البيضاء، يوم الأربعاء 3 فبراير على الساعة الثالثة بعد الزوال، منصف اليازغي خريج المعهد العالي للصحافة والإعلام “ifjsup” أحد المختصين في الشأن الرياضي و عضو المركز المغربي للدراسات والأبحاث في المجال الرياضي.

و تأتي هذه الدعوة في إطار اللقاءات والحوارات التي دأب المعهد على تنظيمها مع مختلف الوجوه من تخصصات وقطاعات متعددة. كما يرتقب أن يكون نقاش حول الطموحات والمستجدات في مجال الإعلام الرياضي.

جدير بالذكر أن منصف اليازغي سبق له أن تقلد مجموعة من المهمات الرياضية الدولية ضمنها نائبًا لرئيس مجلس الخبراء الرياضيين العرب، وكذا مساهمته الأكاديمية و العلمية عبر العديد من الإصدارات في الشأن الرياضي أبرازها “الرياضة و المجتمع”، “السياسة الرياضية بالمغرب ” و كذا ” قانون الرياضة وشغب الملاعب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

الحكومة تقرر تمديد فترة الحجر الصحي

قررت الحكومة، تمديد فترة العمل بالإجراءات الاحترازية التي تم إقرارها يوم 13 يناير 2021 لمدة أسبوعين إضافيين، وذلك ابتداء من يوم غد الثلاثاء 2 فبراير 2021 على الساعة التاسعة ليلا. وأوضح بلاغ للحكومة أن هذا القرار يأتي على إثر التطور الوبائي لفيروس كورونا على الصعيد العالمي، وذلك بظهور سلالات جديدة […]