وزارة التعليم تكشف حقيقة البلاغ المتداول الذي يقضي بتوقيف الدراسة بجميع غدًا الإثنين

adil
وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي

كشفت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، أن بعض الأشخاص، عمدوا إلى تداول بلاغ مفبرك منسوب إليها، بخصوص توقيف الدراسة بجميع الأسلاك والمستويات انطلاقا من يوم الاثنين 01 فبراير الحالي وحتى إشعار آخر، وتنويرا منها للرأي العام الوطني والتعليمي، تنفي الوزارة نفيا قاطعا إصدار أي بلاغ بهذا الشأن كما تذكر التلاميذ والأسر على أن تستأنف الدراسة يوم الاثنين فاتح فبراير 2021.

وجدّدت الوزارة التذكير بأن جميع البلاغات الصادرة عنها يتم نشرها عبر بوابتها الإلكترونية وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وما دون ذلك فهو مجرد أخبار زائفة.

وإذ تقدم الوزارة هذا التوضيح، تشير أنها تحتفظ لنفسها بحق المتابعة القضائية  ضد الشخص أو الأشخاص الذين يعمدون إلى الترويج لهذه الأخبار الزائفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

وفد دبلوماسي يقوم بزيارة جهة كلميم واد نون

قام عدد من السفراءالمعتمدين بالمغرب بزيارة لجهة كلميم واد نون، في اطار التسويق الترابي للمؤهلات الجهوية و عرض اهم المشاريع المنجزة والبرامج المهيكلة ,ابتداءا من يوم السبت30/01/2021 الى غاية الاثنين 01/02/2021 بعد وصولهم لمطار كلميم مساءا يوم الجمعة والتوجه الى فندق ازيس لاقامة . وقد ضم هذا الوفد الدبلوماسي، سفراء […]