رجال اعمال مغاربة وفرنسيين يتجهون للاستثمار بجهة الداخلة واد الذهب

nawal dalloul

اسقبل السيد الخطاط ينجا رئس المجلس الجهوي الداخلة واد الذهب ،الاربعاء 27 ينايربمقر الجهة مرفقا بالسيد احمدالعالم عضو المجلس وفدا من رجال الأعمال المغاربة والفرنسيين ، من اجل الاطلاع على مستوى النهضة التنموية والعمرانية التي تشهدها الجهة وبحث سبل الاستثمار بها .

وخلال هذ اللقاء استعراض السيد الرئيس امام اعضاء الوفد عددا من المشاريع التي تبنتها الجهة في اطار الجهود المبدولة من اجل تحقيق اقلاع تنموي بالمنطقة.

وقد قام رجال الاعمال بدورهم بتقديم عروض مشاريع من شانها المساهمة في الدينامية التنموية التي تشهدها الجهة على مستوى عدة اصعدة وعبروا عن رغبتهم القوية في تحقيق تعاون مع المجلس الجهوي للداخلة ،في هذا الاطار من أجل بلوغ الاهداف المشتركة وتحقيق نهضة اقتصادية مهمة .

ونشير الى ان المنطقة تعرف تحولات تجعلها محط انظار العالم وقبلة لاستثمارات بحكم موقعها الجيو استراتيجي كبوابة نحو دول افريقيا جنوب الصحراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

منير الحدادي قريب من تمثيل المغرب

كشفت مصادر صحفية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم سمح بتغيير جنسية منير الحدادي ليصبح مؤهلا لتمثيل المغرب. وكانت لجنة شؤون اللاعبين التابعة للـ”فيفا” رفضت مشاركة الحدادي مع منتخب المغرب وتغيير جنسيته من الإسبانية إلى المغربية. وقد جاء هذا التغيير في الجنسية على ضوء القانون الجديد الذي أصدره الاتحاد الدولي، بخصوص إمكانية تغيير منتخبات اللاعبين. […]