جمعية جالية العبور تخلق الحدث بمدشر الطانطان

adil
اللجنة المشرفة واعضاء جمعية جالية العبوربالعالم

سلمت جمعية “جالية العبور بالعالم” لأبناء طان طان بالمهجر بمقر وفرته وزارة الشباب و الرياضة اليوم الخميس 28 يناير هبة إلى الجمعيات المشتغلة في ميدان الإعاقة بمدينة طانطان.

وتتكون هذه الهبة، من مجموعة من الكراسي المتحركة العادية و الكهربائية، و آليات الترويض ومعدات طبية متطورة ، وكذلك كراسي طبية مخصصة لمركز تصفية الدم.

وكشف رئيس الجمعية، السيد العروصي البوداني “للجمعوية“، أن هذه المعدات كان سيتم تسليمها العام الماضي، لولا جائحة كورونا، و المدة التي تزيد عن شهرين ونصف في تركيبها، وكذلك بعض العراقيل بميناء طنجة، الشيء الذي دفعه للمطالبة بتقديم بعض التسهيلات، من أجل تحفيز الجمعيات على العمل.

ولم ينفي بعض الجمعويين المجهودات الجبارة التي تقوم بها مندوبية التعاون الوطني في توزيع الكراسي المتحركة، إلى أن عدد المستفيدين كبير.

وفي الختام، وجهت مجموعة من الجمعيات الشكر للسيد رشيد السباعي المقيم بهولاندا، على المجهودات الجبارة التي قام بها من أجل توفير هذه المعدات، كما وجهوا الشكر للسلطات بالمنطقة، و وزارة الصحة، و المندوب الإقليمي للتعاون الوطني بالإقليم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

رجال اعمال مغاربة وفرنسيين يتجهون للاستثمار بجهة الداخلة واد الذهب

اسقبل السيد الخطاط ينجا رئس المجلس الجهوي الداخلة واد الذهب ،الاربعاء 27 ينايربمقر الجهة مرفقا بالسيد احمدالعالم عضو المجلس وفدا من رجال الأعمال المغاربة والفرنسيين ، من اجل الاطلاع على مستوى النهضة التنموية والعمرانية التي تشهدها الجهة وبحث سبل الاستثمار بها . وخلال هذ اللقاء استعراض السيد الرئيس امام اعضاء […]