الفخ المميت عنوان الدم بسيدي قاسم

adil

يطالب المكتب الإقليمي للمنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك بسيدي قاسم بتحمل مسؤولياتها فيما بات يطلق عليه بالفخ المميت.

على اثر حادثة سير مميتة راح ضحيتها سيدة ،فيما أصيب مجموعة من الأشخاص بعضهم إصابته خطيرة على مستوى الطريق الوطنية رقم 13 الرابطة بين شفشاون والراشدية، هذه الأخيرة دفعت المكتب الى مطالبة المديرية بتوفير مسالك امنة واحترام الحق في الحياة بإقامة مدار على مستوى التقاطع السالف الذكر، وكذلك اقامة مطابات اسمنتية بالقرب من الملتقي الطرقي، وتزويده بالانارة.

وللإشارة فقد عرفت هذه النقطة عدة حودث مميتة حسب بلاغ المكتب الاقليمي للمنتدى المغربي الذي توصلت الجمعوية على نسخة منه مما دفع المكتب الاقليمي بإصدار هذا البلاغ من اجل التحرك السريع لوقف نزيف الدم بهذا المقطع الطرقي المهم بسيدي قاسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

الحركة التصحيحية للحزب المغربي الحر تقلم اظافر محمد زيان وتدخله القفص

عقد المكتب السياسي للحزب المغربي الحر دورة غير عادية اليوم السبت 26 دجنبر 2020 بفندق الرباط بحسان، من اجل تدارس تداعيات الاحداث الاخير للحزب، التي ادت إلى ولادة الحركة التصحيحية من داخل الحزب، التي انظم اليها كل من منظمة الشباب الليبرالي، و المكتب التنفيذي للحزب فرع العيون. وجاء في البيان […]