التصديق على مشروع ميزانيتي الاستثمار و التسيير لسنة 2021 لوكالة التنمية الفلاحية

adil


قدم المدير العام لوكالة التنمية الفلاحية السيد المهدي الريفي، خلال عقد مجلس الادارة السنوي للوكالة، يوم الاربعاء 23 دجنبر، أهم الإنجازات برسم سنة 2020، وكذلك وضعية تنفيذ الميزانية لنفس العام، كما قدم خطة العمل لسنة 2021 ومشروع ميزانيتي الاستثمار والتسيير برسم سنة 2021 التي تم المصادقة عليهما.

وهنأ أعضاء مجلس الإدارة المدير على الإنجازات الهامة التي تم تحقيقها، والأداء المسجل خلال سنة 2020 على الرغم من وباء “كوفيد -19”. وتحقيق نتائج طيبة وواعدة بفضل مجهوداته وحنكته الادارية في التسيير .

وأكدوا في نفس الوقت أعضاء مجلس على الدور الأساسي الذي لعبته الوكالة في إنجاز مخطط المغرب الأخضر، وكذا عن الدور الذي ستلعبه في تنفيذ الاستراتيجية الجديدة “الجيل الأخضر 2020-2030” ، لا سيما فيما يتعلق بتشجيع الاستثمار في الفلاحة وورش الأراضي الجماعية وتشجيع الشباب المقاول والفلاحة التضامنية والتجميع الفلاحي والمنتجات المحلية والتمويل الدولي، ولا سيما التمويل المناخي، والتنمية المستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

الفخ المميت عنوان الدم بسيدي قاسم

يطالب المكتب الإقليمي للمنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك بسيدي قاسم بتحمل مسؤولياتها فيما بات يطلق عليه بالفخ المميت. على اثر حادثة سير مميتة راح ضحيتها سيدة ،فيما أصيب مجموعة من الأشخاص بعضهم إصابته خطيرة على مستوى الطريق الوطنية رقم 13 الرابطة بين شفشاون والراشدية، هذه […]