اتحاد المحامين العرب يشجب الاعمال الهمجية و الشغب الممنهج من طرف الانفصاليين

adil
اتحاد المحامين العرب

أعلن إتحاد المحامين العرب من خلال البيان الختامي عن المكتب الدائم الطارىء المنعقد بالمملكة الهاشمية الاردنية، اليوم الاحد 15 نونبر، عن تثمين المكتب لموقف المملكة المغربية السيادي على اراضيها وحدودها، وتحرك جيشها الشرعي في ظل عرقلة المرور بمعبر الكركارات غرب جنوب الصحراء المغربية، من طرف ميلشيات البوليساريو.

ويضيف البلاغ، أن التحرك المغربي في صحرائه مؤيد بالشرعية الدولية، لإرجاع الأمور إلى نصابها ووضع الحد لأعمال الشغب و الهمجية الممنهجة و المفتعلة من طرف الانفصاليين، لما قد ينتج عن هذه السلوكيات من أضرار بالمنطقة بأسرها، بما في ذلك أمن شمال افريقيا ومنطقة الساحل و الصحراء و المحيط الأطلسي.

كما ناقش أعضاء المكتب الدائم، الأوضاع الدولية و تأثيراتها الخطيرة على القضايا العربية، و خاصة الفلسطينية، وشارك الاعضاء بمداخلاتهم ، و تعرضوا لتلك المخاطر الجسيمة التي تتعرض لها المنطقة العربية، خاصة في فلسطين و سوريا و العراق و اليمن و لبنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

تفكيك خلية إرهابية جديدة في إنزكان وأيت ملول

تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية، اليوم الاثنين 23 نونبر 2020، من تفكيك خلية إرهابية تتكون من 3 عناصر، موالين لتنظيم “داعش”، ينشطون بمدينتي إنزكان وأيت ملول. وذكر بلاغ للمكتب أن الأبحاث والتحريات الأولية أكدت أن زعيم هذه الخلية قام، بمعية مشاركيه، بإعلان بيعتهم للخليفة المزعوم لتنظيم “داعش” قبل أن يخططوا […]