الديوان الملكي يصدر بيان بخصوص اتصال هاتفي بين الملك محمد السادس و الرئيس الموريتاني

adil

وجه الملك محمد السادس الدعوة للرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني لزيارة المملكة المغربية خلال اتصال هاتفي بينها اكدا فيه عن ارتياحهما الكبير للتطور المتسارع الذي تعرفه مسيرة التعاون بين البلدين.

وجاء نص البلاغ للديوان الملكي كالتالي:
أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، يومه الجمعة، اتصالا هاتفيا مع أخيه فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

خلال هذا الاتصال، عبر قائدا البلدين عن ارتياحهما الكبير للتطور المتسارع الذي تعرفه مسيرة التعاون الثنائي، وعن رغبتهما الكبيرة في تعزيزها والرقي بها، بما يسمح بتعميق هذا التعاون بين البلدين الجارين وتوسيع آفاقه وتنويع مجالاته.

كما كان هذا الاتصال الهاتفي، مناسبة تطرق فيها قائدا البلدين إلى آخر التطورات الإقليمية.

وبهذه المناسبة، عبر جلالة الملك، أعزه الله، عن استعداده للقيام بزيارة رسمية للجمهورية الإسلامية الموريتانية، موجها في نفس الوقت الدعوة لفخامة الرئيس لزيارة بلده الثاني المملكة المغربية.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

اتحاد المحامين العرب يشجب الاعمال الهمجية و الشغب الممنهج من طرف الانفصاليين

أعلن إتحاد المحامين العرب من خلال البيان الختامي عن المكتب الدائم الطارىء المنعقد بالمملكة الهاشمية الاردنية، اليوم الاحد 15 نونبر، عن تثمين المكتب لموقف المملكة المغربية السيادي على اراضيها وحدودها، وتحرك جيشها الشرعي في ظل عرقلة المرور بمعبر الكركارات غرب جنوب الصحراء المغربية، من طرف ميلشيات البوليساريو. ويضيف البلاغ، أن […]