وفاة و ثلاث إصابات بسجن تيفلت 2 من طرف مسجون بتهمة الارهاب و التطرف

adil

توفي اليوم الثلاثاء 27/10/2020 القائد المربي الحبيب الهراس الذي كان يعمل بالسجن المحلي تيفلت 2 متأثرًا بإصابة بعد تعرضه لاعتداء من طرف سجين اعتقل مؤخرا على خلفية قضايا تتعلق بالتطرف و الارهاب.

وفي هذا الصدد تقدم كل من رئيس الحكومة المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج ببرقية تعزية جاء نصها كالتالي :

تنعي المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج القائد المربي الحبيب الهراس، العامل قيد حياته بالسجن المحلي تيفلت 2، والذي توفي يومه الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 متأثرا بإصابة أصيب بها إثر اعتداء تعرض له من طرف سجين اعتقل مؤخرا على خلفية قضايا التطرف والإرهاب.

وبهذه المناسبة الأليمة، تتقدم المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج إلى الأسرة الصغيرة والكبيرة لشهيد الواجب، وكذا لزملائه ولكافة موظفات وموظفي القطاع، بأحر التعازي وأصدق المواساة، راجية من المولى عز وجل أن يتقبله في الصالحين وأن يجعل مثواه الجنة.

كما يشار إلى أن هذا الاعتداء الغاشم قد نتج عنه إصابة ثلاثة موظفين حاولوا التدخل لإنقاذ زميلهم، حيث تم نقلهم إلى المستشفى وإخضاعهم للعلاجات الضرورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

الملك محمد السادس يرسل برقية تعزية الى اسرة شهيد الواجب لحبيب هراس

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى أفراد أسرة المرحوم لحبيب هراس، الذي ذهب ضحية اعتداء إجرامي شنيع بالسجن المحلي تيفلت 2. ومما جاء في برقية جلالة الملك “علمنا ببالغ الأسى وشديد الاستنكار، بالنبأ المفجع لفقدان المشمول بعفو الله ورضاه، المرحوم لحبيب هراس، أثناء قيامه بواجبه المهني […]