“يوسف شريبة” عارض الأزياء يكمل الإيحاء الإبداعي لأي مصمم أراد النجاح

adil

يعرف عالم التصميم والموضة وعرض الأزياء كل يوم لمسة جديدة وتغيير مستمر، حسب كل “مبدع” يأتي سر التنوع والإثارة في هذا المجال الشاسع، خصوصا أن الموضة لم تعد تقتصر على ثقافة شعب معين، بل أصبحت تتجاوز القارات لتشكل موجة عصرية لكافة الفئات العمرية، حيت أصبح فيها المبدع هو من يقرأ تكهنات الشباب في نوعية اللباس المراد ارتدائها، ولنجاح أي مصمم في اشهار منتوجاته وطنيا ودوليا لابد من اختيار وجه اعلامي يليق بقيمة التصميم لعرضه لكي يعرف اقبال لدى المتتبعين.

وتعتبر نقاط الإلتقاط بين العارض الناجح والمصمم البارز في عالم عرض الأزياء بفضل تمييز بعض العارضين الذين نجحوا في اختيار الطريق الصحيح لمسارهم، و بأن نجاح المصممين في مسارهم المهني وتمييز تصاميمهم يرجع في كثير من الأحيان إلى اختيار عارضين تتوفر فيهم المؤهلات المناسبة “المهارة، التكوين، الممارسة…”، وهذا كله يخدم مصلحة الطرفين سواء العارض أو المصمم على حد سواء.

وتجدر الإشارة إلى أن “شريبة” من مواليد08 شتنبر 1995 بمدينة المحمدية، حاصل على شهادة الباكلوريا ، من جامعة الحسن الثاني تابعت دراستي بالجامعة تخصص الإقتصاد، اشتغلت بعدها كمتخصص في مجال التداول و الإستشارات في سوق تداول العملات.

سبق لشريبة الاشتغال مع عدد من الشركات والماركات العالمية وعدة مصممين في عالم الموضة والتصميم والأزياء هم: “عصام بلاليو” صاحب العلامة التجارية wachma couture”،
Daniel Wellington /
BISILIO / WILLY THOMAS / Lord Timepieces / SLVR & Co.

وكان آخر عمل قام به “يوسف شريبة” هو في تصميم “فلتر” مغربي يوحد جميع الفنانين المغاربة تم ابتكاره من طرف المصمم الشاب والمتألق “يوسف شريبة”، ووفر موقع “الإنستغرام” الإمكانية لمتتبعيه بإستعمال “الفلتر” الذي يتجلى في كمامة تحمل ألوان العلم الوطني، صممه “شريبة” خلال فترة الحجر الصحي، والذي نال إعجاب عديد من الفنانين والمشاهير، وكان من بين أبرز الفنانين أسماء لمنور وحاتم عمور، اللذان قاما بنشر فيديو يظهران فيه بـالفلتر، وبه عبارة “فلتر رائع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

إجراءات جديدة بخصوص مواجهة الرجاء لزمالك قبل مواجهة السبت المقبل

دعت السلطات المحلية والمصالح الصحية المختصة بالحي الحسني الفريق الأخضر إلى الدخول في “حجر صحي” لمدة أسبوع، ثم إجراءتحاليل مخبرية جديدة يوم الثلاثاء القادم الموافق للسابع والعشرين من شهر أكتوبر الحالي. وفي ظل هذا الوضع الجديد بالنسبة للفريق الأخضر، فقد أصبحت مواجهة الاخير لنظيره الزمالك السبت المقبل غير مؤكدة. وفي انتظار قرار الإتحاد الافريقي لكرة القدم بشأن مصير المواجهة، فقد علّقت فريق الرجاء البيضاوي رحلته التي كانت مبرمجة إلى الديارالمصرية، يوم غد الأربعاء.