جماهير الرجاء البيضاوي تحتل سكة ترامواي بدرب السلطان الفداء بالبيضاء

adil

يظهر فيديو جماهير الرجاء البيضاوي تحتل سكة الترامواي بدرب السلطان الفداء، مساء اليوم الاحد 11 اكتوبر 2020، بالدراجات النارية، قبل انطلاق المباراة الحاسمة ضد فريق الجيش الملكي.

وأعلنت الشركة المكلفة بتدبير شبكة ترامواي الدار البيضاء، عن تقديم مواعيد الانطلاقات الأخيرة، بشكل استثنائي، اليوم الأحد، إذ سيكون آخر انطلاق بالنسبة للخط الأول على الساعة (17:20) من سيدي مومن، وعلى الساعة (17:30) من ليساسفة، في حين برمج آخر انطلاق للخط الثاني على الساعة (16:20) من سيدي البرنوصي، فيما (17:40) من عين الذئاب.

وتعد مباراة اليوم التي سيخوضها فريق الرجاء البيضاوي ضد فريق الجيش الملكي، حاسمة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، بحث يشهد صراع اللقب هذا الموسم، تنافسا بيضاويا خالصا، مع نهضة بركانية بآمال ضئيلة ومهمة شبه مستحيلة، ما يجعل البيضاء اليوم الأحد، على موعد مع الاحتفالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

إحباط محاولة لتهريب المخدرات مخبأة داخل حاوية بطريقة لا تخطر على بال

قامت إدارة الجمارك و المصالح الأمن الوطني بميناء الدار البيضاء، من إحباط عملية تهريب 605 كيلو غرامات من مخدر الشيرا داخل ست حاويات محملة بالحجارة، كانت في طريقها إلى إحدى الموانئ الاوروبية. حيث عمد منفذوا هذه العملية، إلى إخفاء المخدرات وسط الجبس على شكل حجارة، و وضعها باسفل الحاويات التي […]