المملكة العربية السعودية تعرب عن تأييدها للإجراءات التي يتخذها المغرب لمحاربة التطرف والإرهاب

adil

عبرت المملكة العربية السعودية اليوم الإثنين 5 أكتوبر 2020 عن تأييدها للإجراءات التي تتخذها المملكة المغربية لتحقيق الأمن والاستقرار ومحاربة التطرف والإرهاب بأشكالهما كافة.

وأشادت وزارة الخارجية السعودية في بيان اليوم الاثنين بتمكن السلطات الأمنية المغربية من إحباط مخططات إرهابية خطيرة ووشيكة، وتفكيك خلية إرهابية تستهدف زعزعة أمن واستقرار المملكة المغربية.

وكان المكتب المركزي للأبحاث القضائية، قد أعلن اليوم عن تفكيك خلية إرهابية موالية لتنظيم “داعش”، تنشط بمدينة طنجة، وتتكون من أربعة أشخاص، بينت المعلومات الأولية أنهم قرروا الانخراط في مشاريع إرهابية خطيرة ووشيكة تستهدف زعزعة أمن واستقرار المملكة، وذلك عبر اعتماد أساليب إرهابية مستوحاة من العمليات التي كان يقوم بها تنظيم “داعش” في الساحة السورية العراقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تكشف حالة إصابة بفيروس كورونا

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اليوم الثلاثاء 06 أكتوبر 2020 عن إصابة لاعب المنتخب المغربي نبيل درار بفيروس كورونا، وسيتم على إثر ذلك تعويضه باللاعب الدولي المغربي أشرف لزعر. وعرف اليوم الأول خضوع جميع العناصر الوطنية فور وصولها إلى مركب محمد السادس لكرة القدم للإختبارات الطبية، و التي أفرزت […]