الناخب الوطني يحدد اللائحة النهائية للمنتخب الوطني الأول الذي يواجه كل من السنغال و الكونغو الديموقراطية

adil

أعلن الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، يوم الخميس فاتح أكتوبر، عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني الأول، الذي سيواجه وديا كلا من منتخبي السنغال والكونغو الديمقراطية استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وستجرى المقابلة الأولى أمام منتخب السنغال يوم الجمعة 9 أكتوبر الجاري، على أن يواجه المنتخب الوطني في مباراته الثانية منتخب الكونغو الديمقراطية يوم الثلاثاء 13 أكتوبر.

وتجدر الإشارة، إلى أن المباراتين الوديتين سيحتضنهما المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، بداية من الساعة السابعة مساء.

وفيما يخص تشكيلة  منتخب الأسود، فستكون على النحو التالي:

في حراسة المرمى، سيكون كل من “ياسين بونو ومنير الكجوي”، أما لائحة الدفاع، فتتكون من “عصام شباك، نصير المزراوي، حمزة منديل، نبيل درار، نايف أكرد، زهير فضال، غانم سايس، سفيان شاكلة، سامي مايي”، وفي سط الميدان، يوجد كل من”سفيان أمرابط وإدريس صديقي ونسيم بوجلاب، أيمن بركوك، حكيم زياش، أسامة طنان، سليم أملاح، عمر القدوري”، أما لائحة المهاجمين فتتكون من، “أشرف حكيمي، محمد غرس الله، منير الحدادي، زكريا لبيض، يوسف النصيري، يوسف العربي، أشرف بنشرقي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

الحكومة تقرر فتح المؤسسات التعليمية في وجه التلاميذ بالدار البيضاء

افاد بلاغ للحكومة المغربية اليوم الخميس 1 اكتوبر 2020، تمديد العمل لفترة إضافية ثانية بالتدابير التي تم إقرارها بعمالة الدارالبيضاء يوم 7 شتنبر الماضي، لمدة 14 يوما أخرى، تبتدئ من الاثنين 5 أكتوبر الجاري. و أضاف البلاغ، انه خلال هذه الفترة سيتم الإبقاء على جميع التدابير التي سبق إقرارها، باستثناء […]