الإتحاد الوطني للشغل يدين بشدة التطبيع العلني للإمارات مع إسرائيل

aljamaaouia

إستنكر الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بشدة في بيان صدر اليوم الإثنين 17 غشت2020، إعلان دولة الإمارات العربية المتحدة الإتفاق على إقامة علاقات رسمية مع إسرائيل.

وإعتبر الإتحاد، أن ما قامت به الإمارات خيانة كبرى في حق الشعب الفلسطيني بكل مكوناته، وتراجعا عن التزام عربي وإسلامي – القاضي بمقاطعة الصهاينة وعزلهم بسبب جرائمهم واعتداءاتهم المتكررة على مقدسات وحقوق الشعب الفلسطيني في ظل صمت دولي رهيب.

ودعا البيان، إلى دعم ومساندة الشعب الفلسطيني البطل في مقاومته للاحتلال، إلى حين تحقيق دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وطالب الإتحاد برفع الحصار الظالم عن غزة، وإطلاق سراح الأسرى الفلسطينيين المعتقلين لدى الصهاينة، وعودة الفلسطينيين اللاجئين في مختلف بلدان العالم.

وعبر الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب عن إستعداده وكل نقاباته وجامعاته الوطنية واتحاداته الجهوية والإقليمية للانخراط في كل المبادرات والفعاليات الوطنية والدولية الحكومية والشعبية الداعمة للقضية الفلسطينية.

وطالبت الأمانة العامة للاتحاد كل الدول العربية والإسلامية إلى إيقاف كل أشكال التطبيع مع الصهاينة احتراما لإرادة الشعوب العربية والإسلامية، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني وقضاياه المشروعة من أجل استرجاع حقوقه على أراضيه المغتصبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

السلطات الأمنية بالدار البيضاء تكشف حقيقة إختطاف الطفلة "مروة"

تفاعلت المصالح الأمنية بالدار البيضاء مع بوست انتشر مالنا في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك جاء فيه اختطاف فتاة صغيرة تحمل إسم “مروة” من أمام منزلها بالدار البيضاء. وكشف بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، مساء اليوم الإثنين 17غشت 2020، أن مصالح الامن بولاية الدار البيضاء، قامت بالإتصال بالرقم المرفق […]