حقيقة نشر «RT Arabic» خبر عزل شقيق الملك محمد السادس

adil
الملك محمد السادس

نفت وكالة قناة «RT Arabic» الفضائية البوست الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، يحمل عنوان “فضيحة مدوية ..عزل شقيق محمد السادس بعد أن حاول اغتيال ولي العهد”.

ونشرت RT وهي هيئة إخبارية إعلامية روسية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة «تي في — نوفوستي»، خبر مفاده أن البوست مفبرك ولا يمت للمواقع التابعة لها بأي صلة، و على أن الرابط المرافق له لا يقود إلى مواقع الهيئة، و أن نوعية الخط المستخدمة تختلف عن نوعية الخط المستخدمة في الفيسبوك.

كما دعت متابعيها إلى التحقق من هكذا أخبار عبر الدخول إلى الموقع على الفيسبوك وصفحتها الرئيسية على الإنترنيت https://arabic.rt.com/.

وجدير بالذكر، أن الملك محمد السادس منذ اعتلائه العرش و قيادته الحكيمة و الرشيدة للبلاد، جعلت منه هدفا لحملات اعلامية مغرضة و كاذبة تخدم اجندات، خارجية للنيل من وحدة المملكة و استقرارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

رسميا المغرب سيشارك في التجارب السريرية المتعلقة ب "كوفيد19"

أكد وزير الصحة، خالد آيت الطالب، اليوم الاثنين بالرباط، أن المغرب سيشارك في التجارب السريرية المتعلقة ب”كوفيد 19″، للحصول على الكمية الكافية من اللقاح المضاد للفيروس في آجال مناسبة. وأوضح آيت الطالب، في تصريح للصحافة، أن “المملكة ستنخرط، وعلى غرار عدد من الدول ومع عدة دول، في تجارب سريرية لهذا […]