دعوة لعدم نقل المباريات داخل المقاهي

aljamaaouia

دعت الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي و المطاعم بالمغرب كافة المقاهي إلى ضرورة الإلتزام بالتدابير الوقائية التي أقرتها وزرتي الداخلية و الصحطة و الإلتزام بقرار منع عرض مباريات كرة القدم في المقاهي.

وذكرت الجمعية أرباب المقاهي بقرار منع عرض مباريات كرة القدم في المقاهي الذي إلتزموا به في يونيو الماضي، وأضافت أن بعض أرباب المقاهي لم ينضبطوا لهذا القرار، وهذا سيعرضهم للتنبيهات أو الاغلاق من قبل السلطات المحلية، وإحالة المخالفين على القضاء.

وللإشارة فقد سبق للسلطات المحلية بمدينة الدارالبيضاء أن وجهت تحذيرا لمقاهي عدة، يقضي بمنع بث مباريات الفريقين البيضاويين، خاصة أنها تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة ، ما سيجعل منها بؤرا لانتشار فيروس كورونا. وربما يتعدى الأمر لأكبر من ذلك لأن الفريقين البيضاويين يتنافسان حول من سيحسم اللقب الشيء الذي قد يؤدي بجماهير الفريقين بالدخول في مواجهات عنيفة لا تحمد عقبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

الإتحاد العام لمقاولات المغرب يقترح إعتماد شهادت جديدة بالنسبة للمقاولات

أوصى الإتحاد العام لمقاولات المغرب بإعتماد “شهادت إحترام المعايير الصحية” من أجل التقدم للأمام في الإجراءات المتخذة من أجل الحد من إنتشار فيروس كورونا. وأكد المدير العام للإتحاد جلال شرف خلال ندوة أشرف عليها عن بعد، من تنظيم الجمعية المغربية للعلوم الطبية، الثلاثاء 11 غشت 2020، تحت عنوان “مواجهة الوضع […]