جمعية حماية المستهلك تتهم شركة JUMIA بالنصب على الزبائن

adil

نشرت الجمعية المغربية لحماية وتوجيه المستهلك بجهة مراكش آسفي، بلاغا يوم 11 يوليوز الجاري، تأكد فيه أن شركة JUMIA تنصب على المستهلك المغربي و تُسَلم لزبنائها سلع معيبة و ترفض تطبيق مبدأ الحق في التراجع.

وكشف البلاغ، أن الجمعية وبعد تلقيها لشكايتين متتاليتين تم التأكد من صحتهما، تبث لها أن شركة JUMIA خرقت القانون 31.08 القاضي بتحديد تدابير لحماية المستهلك، وكذلك حسب البلاغ التلاعب من خلال اشهارها لمنتوجات بموقعها مخالفة في الجودة و النوع عند تسليمه للمستهلك.

وختمت الجمعية بلاغها، أن الشركة معروفة بخدمتها في مجال التجارة الالكترونية و التي أخذت موقعها بالمشهد الاقتصادي المغربي، كان الأحرى بها أن تكون عونا و سندا للقطاع الحكومي المعني في محاربة النصب و الاحتيال عن طريق التجارة الالكترونية، و إذا بها تعتمد نفس المنهاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Next Post

الإعلان رسميا عن الدفعة الثالثة من الدعم المخصص للأسر العاملة بالقطاع غير المهيكل

أعلنت لجنة اليقظة الاقتصادية اليوم الإثنين 13 يوليوز، عن البدء عملية صرف الدفعة الثالثة من الدعم للأسر العاملة بالقطاع غير المهيكل، و التي فقدت مداخلها جراء الحجر الصحي، ابتداء من يوم الاربعاء 15 يوليوز 2020 على الساعة 8 صباحا، وإلى غاية يوم الجمعة 17 يوليوز 2020 منتصف الليل. وأفاد بلاغ […]